scouts-dz watches
الأخبار

نزول ميداني وهران

أشرف السيد القائد العام مساء أمس من ولاية وهران بقاعة العرض الرائعة سينما المغرب على إختتام برنامج المنتدى الوطني للشباب و المجتمع المدني بحضور جمع غفير من إطارات الكشافة و المجتمع المدني الوهراني و ضيوف من مختلف الهيئات يتقدمهم السيد مندوب وسيط الجمهورية بوهران ،
و كانت المناسبة فرصة ليجدد القائد العام إلتزام المدرسة الكشفية العمل دوما مع كل الخيريين من أبناء وطننا الغالي و دعوة الشعب الجزائري و الشباب بصفة خاصة لإنجاح الحدث الوطني الكبير يوم أول نوفمبر لجعله عرسا للجزائر .
كما كان المنتدى مناسبة للتنديد بالإساءة إلى سيدنا رسول الله عليه أفضل صلاة و إستنكار السلوكيات المنافية لقيم التسامح التي تدعيها الدول الغربية و فرنسا بالخصوص لتعرضها للمسلمين خاصة النساء .
و قد شهد المنتدى تكريم المجتمع المدني الوهراني للسيد القائد عرفانا لجهود الحركة الكشفية في دورها الوطني التي قدمتها و لازلت تقدمه في خدمة الجزائر،
كما تم أيضا تقديم تكريم لكل من :
_المجاهد المرحوم نسومر عبد القادر الأمين الوطني السابق في المنظمة الوطنية للمجاهدين .
_المرحوم الإعلامي التقني خفارجي عبد القادر من إذاعة وهران .
_ و حظيت الإعلامية المتألقة الأستاذة ليلى زرقيط رئيسة تحرير جريدة الجمهورية بتكريم خاص بمناسبة تتويجها بالمرتبة الأولى في منافسة جائزة رئيس الجمهورية للصحفي المحترف .
و قد تم في نهاية المنتدى تلاوة البيان الختامي الذي شمل توصيات المنتديات الولائية و تطلعات المشاركين فيها من الشباب و قادة المجتمع المدني و أرائهم حول أهم القضايا الوطنية الحالية و المستقبلية .

#الكشافة_الاسلامية_الجزائرية
#القيادة_العامة

 

 

 

 

عبر عن ردة فعلك
Scout greeting
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
لقد تفاعلت مع "نزول ميداني وهران" منذ بضع ثواني
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
scouts-dz watches
زر الذهاب إلى الأعلى
scouts-dz watches